منزل، بيت > أخبار > Company News > ما هو quadcopter؟
أخبار
Company News
اتصل بنا
للاتصال: غريس وو  
هاتف: + 86-75485823823   
FAX: + 86-75485635823  
E-MAIL: info@singdatoys.com  
ADD: 8 / F، بناء مكتب Dejin، Yuti ... اتصل الآن
الشهادات
أخبار
موقعك : منزل، بيت > أخبار > Company News > ما هو quadcopter؟

ما هو quadcopter؟

Singdatoys 2015-12-28 11:59:13

ا quadcopter، وتسمى أيضا quadrotor هليكوبتر، quadrotor، [1] هو هليكوبتر multirotor الذي يرفع والقذائف من قبل أربعة دوارات. تصنف Quadcopters كما الطائرات العمودية، بدلا من الطائرات الثابتة الجناحين، ليتم إنشاؤها رفع من قبل مجموعة من الدوارات (مراوح موجه عموديا). 

وخلافا لمعظم طائرات الهليكوبتر، quadcopters استخدام 2 مجموعات من مطابقة مراوح ضارية الثابتة؛ 2 في اتجاه عقارب الساعة (CW) و 2 عكس اتجاه عقارب الساعة (CCW). هذه استخدام تباين RPM للسيطرة على رفع وعزم الدوران. تتم السيطرة على حركة السيارة عن طريق تغيير سرعة دوران واحد أو أكثر من الأقراص الدوارة، وبالتالي تغيير حمولة عزم الدوران وخصائصه فحوى / المصعد. [بحاجة لمصدر] 

في تاريخ الطيران، quadcopter في وقت مبكر (المشار إليها باسم "quadrotor ') شوهد تكوينات كما الحلول الممكنة لبعض المشاكل المستمرة في الطيران العمودي. يمكن القضاء على قضايا الرقابة الناجم عن عزم الدوران (وكذلك قضايا الكفاءة القادمة من الذيل الدوار، مما يولد عدم وجود مصعد مفيد) من خلال مكافحة التناوب وشفرات قصيرة نسبيا هي أسهل بكثير لبناء. ظهر عدد من التصاميم المأهولة في 1920s و 1930s. كانت هذه المركبات بين أول أثقل من الهواء العمودية الاقلاع والهبوط (فتول) مركبات ناجحة. [2] ومع ذلك، في وقت مبكر نماذج يعاني من ضعف الأداء، [2] والنماذج الأخيرة المطلوبة الكثير من الطيار عبء العمل، ويرجع ذلك إلى الفقراء استقرار تكبير [3] وسلطة سيطرة محدودة. 

أصبحت في الآونة الأخيرة التصاميم quadcopter شعبية في مركبة جوية بدون طيار (UAV) البحوث. هذه المركبات تستخدم نظام التحكم الإلكتروني وأجهزة الاستشعار الالكترونية لتحقيق الاستقرار في الطائرات. مع صغر حجمها والقدرة على المناورة رشيقة، هذه quadcopters يمكن نقل في الداخل وكذلك في الهواء الطلق.