منزل، بيت > أخبار > Company News > GTENG T905F FPV كوادكوبتر مع ارتفاع الانتظار
أخبار
Company News
اتصل بنا
للاتصال: غريس وو  
هاتف: + 86-75485823823   
FAX: + 86-75485635823  
E-MAIL: info@singdatoys.com  
ADD: 8 / F، بناء مكتب Dejin، Yuti ... اتصل الآن
الشهادات
أخبار
موقعك : منزل، بيت > أخبار > Company News > GTENG T905F FPV كوادكوبتر مع ارتفاع الانتظار

GTENG T905F FPV كوادكوبتر مع ارتفاع الانتظار

Singdatoys 2016-09-02 15:10:57
ال GTENG T905F هو بدون طيار جديد من Gteng يضم 5.8GHZ FPVوالارتفاع الانتظار، وضع الآخر، وعودة واحدة رئيسية ووضع مقطوعة الرأس. ليست هذه هي كوادكوبتر الأولى التي قمنا بتصميم وأنها تتطلع لطيفة وجميلة.
 أود أن أقول هذا هو أكثر من كوادكوبتر متوسطة الحجم ويبدو انهم يستمر هذا التوجه وجود تصاميم فريدة من نوعها لجميع كوادكوبتر Gteng كان.

يذكرون أيضا وجود قذيفة مضادة للماء / المحركات التي تقول لي انهم استخدموا شيئا مثل شريط كهربائي السائل للحفاظ على رطوبة من أي الالكترونيات. ما زلت ربما لن التغميس قبل أن تتحول إلى بركة ولكنها توفر بعض مقاومة للماء.

في الجزء السفلي من كوادكوبتر لديك البطارية مع بطارية قابلة للإزالة وفتحة لبطاقة microSD.

يتم تسجيل الفيديو في 720p ويفترض أن يتم حفظها إلى بطاقة microSD في كوادكوبتر نفسها منذ النماذج السابقة من Gteng استخدمت نفس هذا الارسال / FPV استقبال التحرير والسرد وأنها أنقذت الفيديو إلى كوادكوبتر بدلا من على جهاز الإرسال.



هذا هو ذاهب الى ان نعطيكم الفيديو ذات الجودة العالية منذ لم يكن لديك جودة الإشارة القادمة الى اللعب مع الفيديو.

هي التي شنت الكاميرا إلى واجهة كوادكوبتر ولا يبدو أن تكون قابلة للتعديل، وإذا كان هذا هو الحال يمكن أن يكون هذا الهبوط منذ الكاميرا يبدو أن تواجه الأمام، وإذا كنت تحلق على ارتفاعات عالية نسبيا قد ترغب في تبدو أكثر على أرض الواقع.

الارسال هو لطيف جدا ويحتوي على شاشة هش / نظيف الذي يعمل كبيرة في ضوء الشمس. لديها تصميم زر جميل ويتميز انها الخاصة بطارية 500mAh بطارية ليبو التي يمكن أن تأخذ بها ورسوم يلغي الحاجة لبطاريات يمكن التخلص منها.



ارتفاع عقد هو مساعدة كبيرة لهذه كوادكوبتر التي لديها كاميرات FPV حيث يمكنك نسيان الحاجة إلى ضبط دواسة الوقود أثناء تصوير فيلم. وهي ميزة مفيدة لأي كوادكوبتر بل أكثر من ذلك عموما على "لعبة الصف" كوادكوبتر أن تسجيل الفيديو / تيار.

وGTENG T905F بالتأكيد كوادكوبتر تبحث مثيرة للاهتمام، وبينما أنا لا أعتقد أنه ينبغي النظر في "سباق" FPV كوادكوبتر هو بالتأكيد لطيفة تبحث FPV كوادكوبتر.